هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

غالطنا انفسنا ولكن..

بنوتة اسكندرانية
bassma
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
bassma
روائي نشيط
روائي نشيط
bassma

انثى

غالطنا انفسنا ولكن.. Empty
مُساهمةموضوع: غالطنا انفسنا ولكن..   غالطنا انفسنا ولكن.. Icon_minitimeالأحد 8 فبراير 2009 - 14:34

للاسف اليوم حصل الذي كنتو انا بالذات اتوقعه
نتيجة غير مقتنعة تماما
اليوم كنت بتمنى انو بكون اول وحدة بتفتح المنتدى وتنزل موضوع تهني فيه الاعضاء بالفوز
ولكن في هذه الامنية كان هناك مغالطة لاحساسي او يمكن كنت عم بضحك على حالي واقنع نفسي بانو راح يكون في حيادية بالنتائج وخصوصا من لجنة التحكيم التي تضم للاسف نجوما كانو في عيني كبارا منتو سابقا احترمهم وخصوصا سيمون اسمر الذي طالما هللت وصفقت له جميع الوسائل الاعلامية المقروءة والمسموعة وبنت له صرحا من الاخلاقيات التي سرعان مااكتشفنا انها مثل الخرافات والاساطير القديمة وبان زيفها وكذبها للاسف
فقد ظهر في هذا البرنامج متفزلكا متفلسفا ومتحيزا بجدارة وامتياز

وحتى قناة روتانا التي كانت غير مقنعة بنتائجها فكيف يكون system كبير يعمل في برنامج ضخم لهذه الدرجة ولايعرض ال floating point هذه مصيبة وفاجعة بالنسبة لي على الاقل كمتخصصة في ال computer science لانو اي مبرمج مبتدئ بتعطيه هيك برنامج لازم يفكر اول شي كيف يوصل لنتائج دقيقة
هاي وحدة
النقطة الثانية انو روتانا حاولت تعالج اخطائها الفادحة اللي كان اولها اختيارها للجنة الحكم السيئة الصيت والسمعة فقامت بتعيين ابراهيم بالاضافة الى طارق
وهذا اظهر بالدليل القاطع انو النتائج مفبركة تماما للاسف

في شي ثالث ايضا انو اليوم اثبت سيمون اسمر وبالدليل البين انو بيستحق كل كميات المياه القذرة اللي كبيناها عليه ولا شو

بس بنفس الوقت اثبتنا نحن جمهور الاعلامية المتميزة رُوى سابا انا مخلصون لها كل الاخلاص
وهذا كان باين وواضح من نتيجة ال 58 بالمية اللي بعتقد جازمة انو هي كانت اكثر من هيك بكثير بس اكيد تلاعبو فيها لمصلحة طارق
بنوتة اسكندرانية

بنوتة اسكندرانية

مُساهمةموضوع: رد: غالطنا انفسنا ولكن..   غالطنا انفسنا ولكن.. Icon_minitimeالأحد 8 فبراير 2009 - 14:52

اكيييييييييد طبعا تلاعبوا فيها ودا ظلم
والله العظيم حرااااااااااااااااااااااام
انا كنت كل دقيقه بصوت لفريق ابراهيم وانهارده بالذات ماسبتش الموبيل من ايدي بجد حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
بس كله كوسه حتى روتانا طلعت كوووووووووسه حسبنا الله ونعم الوكيل
وكان باين طبعا ان نسبتنا هى الاكبر ولكن لعبوها صح لمصلحه طارق والتحيز كان وااضح جدا ومش محتاج حد يتكلم فيه لان واضح وضوح الشمس حسبنا الله ونعم الوكيل وانا بجد مقهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
rouwa is my heart
روائي جديد
روائي جديد
rouwa is my heart

انثى

مُساهمةموضوع: رد: غالطنا انفسنا ولكن..   غالطنا انفسنا ولكن.. Icon_minitimeالأحد 8 فبراير 2009 - 14:58

بسمة انا معك في كل الي قلتيه
وبالفعل سيمون اسمر يستحق كل المياه القذرة
عليا ليبيا
روائي متميز
روائي متميز
عليا ليبيا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: غالطنا انفسنا ولكن..   غالطنا انفسنا ولكن.. Icon_minitimeالأحد 8 فبراير 2009 - 16:50

صح يابسمه
ورتانا حتي مع محاوله تدارك الخطا اخفقت بان تكون محطه لها مصداقيه
المهم بقاء روي بروتانا وهذا نصر كبير
وكل ذلك بدعكم
bassma
روائي نشيط
روائي نشيط
bassma

انثى

مُساهمةموضوع: رد: غالطنا انفسنا ولكن..   غالطنا انفسنا ولكن.. Icon_minitimeالإثنين 9 فبراير 2009 - 5:11

شكرا للجميع على المرور
وانا معكن مية بالمية
طلعت روتانا من البرنامج بجرصة
واصبحت شركة روتانا سيئة السمعة
جود
روائي متميز
روائي متميز
جود

انثى

مُساهمةموضوع: رد: غالطنا انفسنا ولكن..   غالطنا انفسنا ولكن.. Icon_minitimeالإثنين 9 فبراير 2009 - 5:57

ايه بسمه نحن بنعرف انه من البدايه انه لجنة الحكم وروتانا نفسها راح يلعبو لانه مافي ولا قناه عندها ضمير وتخاف ربها بس الاهم الجمهور اثبت محبته وذوقه في افضل فريق ومبروك لفريق ابراهيم لانهم بجد يستحقون اللقب
bassma
روائي نشيط
روائي نشيط
bassma

انثى

مُساهمةموضوع: رد: غالطنا انفسنا ولكن..   غالطنا انفسنا ولكن.. Icon_minitimeالإثنين 9 فبراير 2009 - 8:08

اكيد حبيبتي جود
المهم الجمهور ولجنة الحكم مابيهمنا رأين يحتفظو فيه لحالن
تهاني خلدون
روائي متميز
روائي متميز
تهاني خلدون

انثى

مُساهمةموضوع: رد: غالطنا انفسنا ولكن..   غالطنا انفسنا ولكن.. Icon_minitimeالأربعاء 18 فبراير 2009 - 16:12

انا بعتت مسج ليلتها لتوني سمعان بعد الحلقة قلت له فيه " كنا رح ندق بال60% وبقدرة قادر فاز طارق ,فهمني ؟"

غالطنا انفسنا ولكن..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مبروك النصر ولكن