هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تفسير ياروتانا

rouwa is my heart
عليا ليبيا
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عليا ليبيا
روائي متميز
روائي متميز
عليا ليبيا

انثى

تفسير ياروتانا Empty
مُساهمةموضوع: تفسير ياروتانا   تفسير ياروتانا Icon_minitimeالأحد 8 فبراير 2009 - 15:28

تفسير ياروتانا
نهاية ذا مانجير اليوم هى دعاية لفشل ذا مانجير الموسم القادم
ولكون هذا البرنامج قائم على تصويت المشاهدين او هكذا اوهمتم وخدعتم الجميع بالبداية
لكن اكتشفنا اليوم ان التصويت هو فقط لغرض تعويض ماخسرت روتانا من اموال على البرنامج

واعتقد بان الجميع فهم اللعبة جيدا ولن يكون هناك تصويت بالموسم القادم
روتانا ماحدث اليوم لا اقول تلاعب بالنتائج لان النتائج كانت واضحة لكن ماحدث تلاعب بالحسابات
وربما كانت النتيجة اليوم خطاء حسابى بحت
وجيد ان روتانا تداركت الخطاء بسرعة وقررت بقاء ابراهيم وطارق مديري اعمال بروتانا
لكن هناك علامات استفهام كثيرة
كيف ظهرت النتائج هكذا
ولما كان من حق اللجنة 50% والذى بدا واضحا اليلة ان القرار كان لها وكأن تصويت المشاهدين لاداعي لوجوده
وكيف حسبت الارقام النهائية وباي طريقة رياضية حسبت
اخيرا

مع كل ماحصل خطوة جيدة ان تتدارك روتانا خطائها الفادح

ومع كل ماحصل مبروك ايه الروائين لانكم لم تخذلوا روى وحصلت اليوم على اعلى نسبة تصويت
ومع كل ماحصل والاهم ان روى وفريقها ايضا سينضمون الى روتانا
rouwa is my heart
روائي جديد
روائي جديد
rouwa is my heart

انثى

تفسير ياروتانا Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفسير ياروتانا   تفسير ياروتانا Icon_minitimeالأحد 8 فبراير 2009 - 17:13

عليا انا أكيدة من كلام الاخيرة
مبالاخر متل ماقلتي روتانا فقدت مصداقيتها
بنوتة اسكندرانية

بنوتة اسكندرانية

تفسير ياروتانا Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفسير ياروتانا   تفسير ياروتانا Icon_minitimeالأحد 8 فبراير 2009 - 17:53

أكيد مبرررروك لكل الروائين والحمد لله نسبتنا كانت اعلى طبعا
ولكن اللى حصل ظلم ولن نرضى عنه ابدا ومافيش تصويت ابدا للموسم القادم وروتانا بقيت خلاص ماعندهاش مصدقيه مستحيل اللى بيحصل دا ازاى انا مش فاهمه وعلى الهوا وقدام كل الناس المهم ان الناس عرفت الحقيقه واحنا فخورين باللى عملناه
bassma
روائي نشيط
روائي نشيط
bassma

انثى

تفسير ياروتانا Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفسير ياروتانا   تفسير ياروتانا Icon_minitimeالإثنين 9 فبراير 2009 - 5:06

مية بالمية الخطا كان متعمد ومقصود فهو ليس كما وصف بانه خطا ولكن هو الغش بعبنه
وانا قلت قبل هيك انو مافي system مهما كان متخلف مابيطلع النتائج الرياضية الدقيقة اللي بنسميها floating point فكيف طلعت النتيجتين 11 مابعرف
اين التطور الذي يتكلمون عنه في روتانا والميزانيات الهائلة والخرافية اللي طوشو راسنا فيها
فعلا لاتوجد مصداقية ابدا

ولكن بالتهاية العالم بتعرف مين الاحق باللقب وهذا هو المهم
انا برايي انو الجمهور اهم بكثير من لجنة الحكم لان الجمهور اللي صوت بالالاف والملايين ولكن لجتة الحكم هم 3 بس
وماكتير راين بيهمنا
والشي الثاني انو بكرا الجمهور هو اللي راح ينجح الفنانة اللي راح يكون المانجر مسؤول عنها مو سيمون اسمر ولاغيرو مهما طلع او نزل
توته الكتكوته

توته الكتكوته

تفسير ياروتانا Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفسير ياروتانا   تفسير ياروتانا Icon_minitimeالإثنين 9 فبراير 2009 - 9:01

انا برايي انو الجمهور اهم بكثير من لجنة الحكم لان الجمهور اللي صوت بالالاف والملايين ومبروك روى
احاسيس البراءة
روائي جديد
روائي جديد

انثى

تفسير ياروتانا Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفسير ياروتانا   تفسير ياروتانا Icon_minitimeالإثنين 9 فبراير 2009 - 9:42

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يسلمو عليا على كلامك بس عندي معارضه لكلامك واتمنا ان تتقبلي وجهة نظري

اي فشل واي خساره تتكلمين عنها البرنامج لم يفشل وقناة روتانا معرفه عند الجميع بنجاحها الباهر فمن انتم حتى تقيمو البرنامج ومن اين لكم الخبره لتقيمه ولو ان روى ربحت في البرنامج فهل ستتغير وجهة نظركم وتقولون ان البرنامج رابح واذا على الخساره فهو معروف لدى الجميع ان قناة روتانا لسمو الامير رجل الاعمال الكبير الوليد بن طلال وهو ليس بحاجه الى دعم احد بل هو كعادته من يدعم الجميل باامواله وليس بحاجه الي اموال التصويت ليعوض شي وختاما اتمنى ان تقبل وجه نظري وهذا المنتدى لم يوضع الى للراي والراي الاخر
عليا ليبيا
روائي متميز
روائي متميز
عليا ليبيا

انثى

تفسير ياروتانا Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفسير ياروتانا   تفسير ياروتانا Icon_minitimeالجمعة 13 فبراير 2009 - 11:00

مشكورين عالمرور

تفسير ياروتانا
صفحة 1 من اصل 1